-->
المحترف الربح من الانترنت المحترف الربح من الانترنت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث من جوال لآخر بسهولة bluetooth app

كافة أجهزة الجوال الحديثة تحوي العديد من وسائل الإرسال للملفات مثل واي فاي و بلوتوث، ومن خلالها يمكن الاتصال بالعالم الخارجي للمحمول مثل الانترنت يمكن جلبه عبر الواي فاي أو مزامنة الجوال بآخر لتبادل الملفات والبيانات بسهولة وسرعة وهنالك تطبيقات تساعد بالتحكم به، وكذلك البلوتوث فإنه يمكن إرسال واستقبال الملفات بواسطته إلى جوال آخر يملك بلوتوث مرئي للجهاز المرسل.
اليوم سوف نقوم بطرح طريقة جديدة لاستخدام البلوتوث ، ليس إرسال الملفات فقط بل إرسال البرامج كاملة من جوالك لآخر، ولكن لا تتم هذه العملية إلا عبر تطبيق مساعد يقوم بتجميع الملفات المكونة للبرنامج وإرسالها دفعة واحدة للجوال الآخر كي يعمل بطريقة سليمة على المحمول المستقبل له.

برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث

هذا البرنامج هو من أهم التطبيقات التي تساعدك في نقل أي تطبيق لأصدقائك من جوالك، وكذلك نقل ما يعجبك من البرامج إلى جوالك منهم في حال كانوا يملكون مثل هذا التطبيق (برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث).
برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث

أهم مزايا عمل برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث



  1. يقوم بتجميع الملفات لأي تطبيق ودمجها بحزمة تطبيق بصيغة apk وإرسالها لجوال آخر يحوي بلوتوث مرئي، ويعمل البرنامج على الجوال الآخر بطريقة سليمة وكاملة وآمنة من المخاطر.
  2. يتيح لك حذف التطبيقات الغير مرغوبة من جهازك المحمول.
  3. يمكنك من خلاله إدارة الملفات التي تحويها ذاكرة جوال اندرويد خاصتك وخصوصا ترتيب البرامج.
  4. يوفر لك طريقة سريعة للحصول على كافة البرامج التي يحويها جهازك للاختيار منها لأي تطبيق تريد إرساله.
  5. واجهة البرنامج عربية وسهل التعامل والاستخدام بدون أي خبرة مسبقة.
  6. مجاني التحميل والتثبيت على أجهزة Android التي بإصدار 2.3 وأحدث من ذلك.

كيفية استخدام برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث

بعد عملية تثبيت البرنامج التقليدية مثل باقي تطبيقات متجر جوجل، قم بفتح التطبيق والانتظار لبعض ثواني قليلة في الشكل التالي الذي سيظهر لك.
صورة بداية تشغيل برنامج ارسال التطبيقات عبر بلوتوث
انتظار التحميل في الشكل السابق هو عملية جمع معلومات جميع البرامج التي توجد على جهازك ومثبتة على ذاكرته، ومجرد انتهاء التحميل سيظهر أمامك قائمة بها جميع البرامج بشكل مرتب فوق بعضها مثل الموضح بالصورة التالية، ويمكنك الانتقال لباقي البرامج من خلال التحريك بأصبعك للأعلى والأسفل على لمس الشاشة.
معاينة شكل برنامج ارسال التطبيقات عبر بلوتوث بعد عرض البرامج
عليك اختيار وتحديد التطبيق الذي تود إرساله إلى شخص آخر عبر البلوتوث، ثم عليك الضغط على أي زر تريده من الخيارات التالية :
طريقة استخدام برنامج ارسال التطبيقات عبر البلوتوث الى جوال آخر
رقم 1 : انقر على (إرسال) إذا أردت إرسالها عبر البلوتوث ، وتظهر لك الشكل التالي قم باختيار منه شكل البلوتوث سواء كان في أعلى الخيارات أو في أسفلها، وبعدها اختيار الشخص من قائمة البلوتوث المتاحة فيقوم بالإرسال بمجرد ضغط الطرف الآخر لاستقبال الملف.
قائمة ارسال التطبيقات عبر البلوتوث
رقم 2 : قم بالنقر على (مشاركة) في حال كنت تريد أن تضع البرنامج في نشر مواقع التواصل الاجتماعي أو إبلاغ الأصدقاء عنه.

رقم 3 : عليك بالنقر على (حذف) في حال تريد التخلص من التطبيق وحذفه عن ذاكرة جوالك، لذلك كن متأكد من كونك تريد التخلص منه قبل عملية الحذف.

رقم 4 : الخيارين اللذان يحملان رقم 4 هما العلوي (فتح) لفتح البرنامج أي تشغيله، و (تفاصيل) هو الخيار السفلي لعرض حجم البرنامج والمصمم له والعديد من خصائصه.

ليس هذا كل شيء، بل هنالك المزيد من المزايا التي ستجدها بعد أن تملك البرنامج، ونترككم مع التحميل عبر الانتقال إلى 

تحميل






ادعمنا من هنا بـ5دولار


إرسال تعليق

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة

المحترف الربح من الانترنت

2016